إدارة غرف العمليات




برنامج إدارة العمليات

متابعة أدوار غرف العمليات وغرف الإقامة و أسماء العمليات .

تسجيل تخصص العمليات ( عظام – جراحة – أسنان -…….الخ )

تصنيف العمليات ( صغرى – كبرى -…….الخ )

  • متابعة حركة وموقف الحجز الغيرمؤكد المؤكد بمواعيده المختلفة بالأيام والساعة
  • متابعة أطباء الجراحة والتخدير والمقيمين للعملية والممرضات المشتركين فيها
  • متابعة حركة الافاقة بعد إتمام العملية ونقل المريض لها والطبيب القائم على متابعته داخل حجرة الإفاقة
  • متابعة حركة وردية الأطباء والممرضات خلال اليوم
  • متابعة حركات الصرف والإضافة المختلفة لإحتياجات العمليات من مستلزمات ومستهلكات طبية .
  • متابعة تحليلي المنصرف على مستوى المريض
  • متابعة بيان إجمالي تكلفة العمليات
  • متابعة إحصائية بإجمالي العمليات على مستوى التخصص و الطبيب
  • متابعة نسبة أشغال غرف العمليات
  • متابعة أنواع العمليات طبقاً لنوع المريض ( شركة – مستشفى …. الخ )
  • متابعة موقف غرف العمليات
  • متابعة العمليات التي تمت على مستوى أطباء التخدير

 

 

;