زيارة وفد من رجال الأعمال لكليات الريان الأهلية

استضافت كليات الريان الأهلية يوم الخميس 19/06/1441هـ الموافق 13/02/2020م وفداً من رجال الأعمال من خارج منطقة المدينة المنورة  بمشاركة أعضاء أنوار طيبة الذي ضم رجال أعمال معروفين من المنطقة، حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس الأمناء الشيخ عبد الغني حسين ونائبه الأستاذ أيمن عبد الغني حسين، ومدير كليات الريان الأهلية الدكتور عبد الغني الحربي ،  وقد تمّ إعداد برنامج للزيارة داخل أروقة الكليات ومرافقها لتعريفهم ببرامج الكليات وتخصصاتها المواكبة لسوق العمل، إضافةً إلى أنشطتها وامكانياتها الفائقة في التعليم الصحي  والتي تحقق تأهيل أبناء وطننا الغالي عامةً وأبناء منطقة المدينة المنورة خاصةً تأهيلاً كاملاً ومميزاً.

توجه الوفد بعدها إلى قاعة المؤتمرات برفقة رئيس مجلس الأمناء ونائبة ومدير كليات الريان الأهلية، حيث تمّ مشاهدة عرض مرئي عن إمكانيات كليات الريان الأهلية العلمية ومقوماتها وما تمتلكه من أجهزة تضاهي مثيلاتها من الجامعات على مستوى الشرق الأوسط.

وأبدى الجميع إعجابهم بما شاهدوه، متمنين للقائمين على الصرح التعليمي المزيد من التوفيق والنجاح لخدمة العلم والتعليم تحت ظل ودعم قيادتنا الرشيدة.

وقبل زيارة الكليات تشرف الوفد الكريم بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز  ال سعود امير منطقة المدينة المنورة في ديوان امارة منطقة المدينة المنورة.

;