مهام التشغيل و الصيانة




  1. تقويم ودراسة العروض المقدمة لشراء مستلزمات المعامل .
  2. مراجعة الشروط والمواصفات الخاصة مستلزمات المعامل  ورفعها لإدارة العقود والمشتريات للحصول على أفضل العروض من الناحية الفنية والمالية وتحليلها وتقويمها.
  3. متابعة أعمال شركات التشغيل والصيانة وضبط الجودة ورفع تقارير دورية لإدارة الكلية حول التزام الشركات بالمواصفات والشروط.
  4. ​المتابعة الميدانية لتنفيذ المشاريع.​
  5. متابعة ​استلام المشاريع من المقاولين وتسليمها  بعد الاكتمال للجهة المستفيدة.
;