فعالية " نجاحك في العمل بالقطاع الصحي"




تحت رعاية رئيس مجلس أمناء كليات الريان الأهلية الشيخ عبد الغني حسين، انطلقت فعالية البرنامج التدريبي تحت عنوان " نجاحك في العمل بالقطاع الصحي"، يوم الثلاثاء الموافق 10/09/2019م، بحضور المشرف العام على كليات الريان الأهلية الدكتور مصطفى عمر حلبي، وبتنظيم من إدارة التسويق في الكليات، حيث استهدفت الفعالية أبنائنا الطلبة خريجي المرحلة الثانوية لدعمهم وتعريفهم بالتخصصات الجامعية بالقطاع الصحي تحت ضوء رؤية مملكتنا الغالية 2030.

وتطرقت الفعالية عدة مواضيع هامة تهدف إلى دعم واحتواء الطالب في اختيار التخصص المناسب والتي تُراعي الفرص المتاحة بسوق العمل.

وابتدأت الفعالية بكلمة افتتاحية ترحيبية من المشرف العام على القبول والتسجيل المستشار الدكتور/ محمد أديب عبد السلام، أعقبها نبذة عن مفهوم القطاع الصحي من منطلق رؤية 2030 والذي يبرز دور كليات الريان الأهلية المستقبلي تخصصاتها الطبية والصحية، تلاها عرض مرئي عن منجزات الكليات. 

وتعد الفعالية امتداداً للعديد من الفعاليات التي تُظهر حرص الكليات على أهمية المسؤولية الاجتماعية للعمل في القطاع الصحي، اخيراً اختتمت الفعالية بتكريم أبنائنا وبناتنا الطلبة المستجدين، ولجميع من أثرى وشارك ودعم في هذه الفعالية المتميزة والمثمرة.

;